مزايا غرسات القوقعة الصناعية من AB

غرسة القوقعة الصناعية HiRes Ultra

تتميز غرسة القوقعة الصناعية HiRes™ Ultra الصادرة من شركة AB بحجمها الصغير والرفيع  كما وقد اعتمدت على تقنية HiRes المثبتة في الإلكترونيات. إن هذه الغرسة تتطلب أقل قدر من الجراحة مما يجعلها مناسبة لجميع متلقي غرسات القوقعة الصناعية من البالغين والأطفال – كما أنها تتجاوز المعايير الصناعية فيما يتعلق بمقاومة الصدمات.1 تشتمل HiRes Ultra على إلكترود HiFocus™ Mid-Scala، الذي تم تصميمه لحماية البنية الرقيقة للغرسة ولملائمة كل من البنية الفردية والاختيارات الجراحية المفضلة لكل متلقي للحصول على أفضل نتائج سمع ممكنة. توفر AB لك أو لطفلك خيارات متعددة من التقنيات التي نشرف على تطويرها لتساندك او طفلك في المستقبل.

هنالك العديد من الأمور التي يجب عليك مراعاتها عند إختيار غرسة القوقعة الصناعية.

السمع في الأماكن التي تعج بالضوضاء.

هل تزعجك الضوضاء؟ نحن نقدم لك الحلول الأكثر تطورًا للسمع حتى في المواقف الصاخبة.

تتقنية السمع بكلتا الأذنتين

إن Advanced Bionics التي تعد جزء من مجموعة Sonova تقدم لك مجموعة متكاملة من الحلول لكي تستطيع السمع بكلتا أذنيك.

توفر الميزات التلقائية

لا يوجد حاجة لتغيير البرنامج الخاص بك أو ضبط إعداداته مع تغير الظروف من حولك فمعالج الصوت من AB يتولى هذه الأمور بالنيابة عنك بشكل تلقائي.

الإستماع إلى مكالماتك الهاتفية

لأن هاتفك أكثر من مجرد جهاز تواصل بحجم الجيب، ولأنه اداة مهمة للتواصل مع الاخرين، وفرنا لك خاصية لتستطيع الاستماع والتحدث على الهاتف بشكل مريح وملائم لتسمع الاخرين وتتواصل معهم.

الاتصال اللاسلكي

من خلال مجموعة الابتكارات التي وفرتها كل من (Phonak و AB) يمكنك الاستمتاع بكل وسائل البث اللاسلكي الحديثة تتدفق مباشرة إلى أذنيك.

الاستمتاع بالموسيقى

إن ابتكاراتنا المتطورة ستمكنك من الاستمتاع بالموسيقى وستساعدك في سماع وتقدير الفرق بالنوتات الموسيقية الدقيقة وفهم الأغاني بشكل اكثر وضوحاً من ذي قبل.

اسمع تحت الماء

إنزل الى الماء واستمتع كالأخرين في السباحة! أو حتى في حالة التعرق أو التعرض للأتربة أو الغبار. تقنياتنا المقاومة للماء ستساعدك للسمع بشكل أفضل في أي بيئة.

إمكانية التطوير والتحديث في المستقبل

مع تقدم التقنيات من حولك في العالم، ستتطور وتتقدم تقنيات الغرسة الخاص بك، دون الحاجة إلى جراحة إضافية. يمكنك الاستمتاع بمرونة برمجة غرستك وإمكانية تفاعلها مع تطورات المستقبل.

الخصائص :

دقة عالية

الجهاز الوحيد الذي يحتوي على 16 مصدر مستقل للتيار لتسهيل توجيه التيار. القدرة على تنبيه 120 نطاقًا طيفيًا مما يؤدي إلى دقة زمنية غير مسبوقة وتمييز أفضل لطبقة الصوت.2 أسرع معدل تنبيه إضافة إلى أوسع مدى من الكسب الديناميكي لكي يتمتع المتلقي بحاسة سمع أقرب الى الطبيعية .3,4,5 بتوفر هذه التقنية الدقيقة التي توفر طرقاً لا تحصى لتنبيه الصوت هي ايضا صممت لتلائم اي تقنية قد تبتكر مستقبلاً

تصميم غير بارز

أقل قدر مطلوب من الجراحة، مع تجويف سطحي يقدر 1 مم إن التصميم الرفيع والحجم الصغير بحيث لا تتجاوز 4.5 مم يجعلها تتناسب مع كافة الاعمار من الراغبين بتلقي غرسة القوقعة الصناعية من البالغين والأطفال الصغار جدًا

تتوافق مع MRI

معتمدة من FDA وTÜV لـ 1.5T مع وجود المغناطيس في مكانه - غطاء ملف الهوائي وإجراء بسيط لوضع ضمادة الرأس هو كل المطلوب لأجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي، ولا يلزم إجراء جراحة معتمدة من FDA وTÜV لـ 3T ا مع إزالة المغناطيس - يمكن إزالة المغناطيس بسهولة وإعادة تركيبه عبر شق صغير، بدون قلق إزالة الغرسة.

إلكترود HiFocus Mid-Scala

تم تصميم إلكترود HiFocus Mid-Scala لوضعه بشكل مثالي في النفق الطبلي ولتوفير تغطية طيفية بالكامل للحصول على أداء فائق6، مع حماية بنية القوقعة الرقيقة.

الصمم أحادي الجانب

تم اعتماد غرسة القوقعة الصناعية HiRes Ultra وإلكترود HiFocus Mid-Scala من قِبل TÜV، هيئة إخطار أوروبية، لزرعها في المرضى المصابين بفقدان حاسة السمع في أذن واحدة (غير متماثل)، والذي يُعرف أيضًا باسم الصمم أحادي الجان (SSD).

أسباب مميزة لاختيار غرسة القوقعة الصناعية HiRes™ Ultra 3D الخاصة بنا:

خالية من المتاعب:

لأنك مع استخدام غرسة القوقعة الصناعية HiRes Ultra 3D، يمكنك التعامل مع التصوير بالرنين المغناطيسي كأي فحص طبي قياسي آخر

بلا ألم:

لأن تصميم المغناطيس المبتكر الخاص بنا يوفر محاذاة مع المجال المغناطيسي أثناء التصوير بالرنين المغناطيسي، لذلك لا يكون هناك شعور بالألم أو عدم الراحة أثناء التصوير.

استماع دون انقطاع:

لأن الشيء الوحيد الذي يتوجب عليك عمله لإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي هو خلع معالج الصوت وارتداؤه مرة أخرى بعد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي.

تصوير بالرنين المغناطيسي خالي من المتاعب

إننا نؤمن أن إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي يجب أن يكون خاليًا من المتاعب لك. لهذا السبب يوفر المغناطيس المبتكر في غرسة القوقعة الصناعية HiRes Ultra 3D محاذاة مع المجال المغناطيسي الخارجي للتصوير بالرنين المغناطيسي، مما يتيح لك الخضوع بأمان للتصوير عالي الدقة، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي بمجال يبلغ 3.0 تسلا بدون أي تحضير أو جراحة أو ضمادات رأس.
بلا ألم قد يكون الخضوع للتصوير بالرنين المغناطيسي مجهدًا. وما يزيد من هذا الإجهاد، هو عدم السماح لك بتحريك رأسك في مجال التصوير بالرنين المغناطيسي. إن غرسة القوقعة الصناعية HiRes Ultra 3D الخاصة بنا لا تتطلب أي قيود على اتجاه الرأس أثناء التصوير بالرنين المغناطيسي. يعني ذلك أنه يمكنك أن تكون أكثر استرخاءً وراحة داخل الحقل المغناطيسي. فالمحاذاة التي يوفرها المغناطيس تضمن عدم تسبب القوى الشديدة التي تتولد أثناء التصوير بالرنين المغناطيسي في تعريضك لأي عزم أو ضغط أو سحب. يعني ذلك إجراءات تصوير بالرنين المغناطيسي بلا ألم في كل مرة.