اختبار سمعي مجاني عبر الإنترنت

الفحص جدآ سهل وما بياخد منك أكثر من 5 دقائق

أكمل اختبار Phonak للسمع عبر الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك. سيناقش اختصاصي السمع هذه النتائج معك ويقيم حاجتك للحصول على سماعة أذن. يمكن إجراء المزيد من المواعيد ، بما في ذلك التقييم التشخيصي الكامل ، وتركيبات وتعديلات المعينات السمعية ، في مكتب أخصائي السمع من خلال البدائل الرقمية للزيارات وجهًا لوجه ، يمكنك الوصول إلى جميع خدمات العناية بالسمع الخاصة بك لتناسب احتياجاتك الفردية

كيف تحصل على أقصى استفادة من هذا الاختبار

  1. تأكد من أنك في منطقة هادئة قبل بدء اختبار السمع
  2. استخدم سماعات الرأس بدلاً من مكبرات الصوت واضبط مستوى صوت جهازك على 50٪

كيف يعمل اختبار السمع عبر الإنترنت

  1. يحدد الجزء الأول من الاختبار مدى جودة السمع عند مستويات تردد مختلفة. سوف تسمع عددًا من النغمات على درجات مختلفة ويطلب منك ضبط مستوى الصوت حتى يمكنك سماع الصوت
  2. في الجزء الثاني من الاختبار ، سنطرح عليك عددًا من الأسئلة حول قدرتك على الاستماع في مواقف الاستماع الصعبة
  3. بعد ذلك ، سيتم تقديم نتيجة اختبار السمع وإرشادات حول ما يجب القيام به بعد ذلك إذا واجهتنا علامات ضعف السمع

ماذا تتوقع في أول موعد لك؟

نحن نهتم بسمعك والمشاكل التي قد يكون ضعف السمع لديك قد سببها في حياتك. نحن هنا للمساعدة. فقدان السمع أمر طبيعي ولا داعي للخوف. مع حل حديث من Phonak ، يمكننا مساعدتك على السمع بشكل أفضل مرة أخرى.

أعاني من ضعف في السمع ، ماذا سيحدث بعد ذلك؟

1. أنت تتحدث ، نحن نستمع

تبدأ رحلتك بزيارة اختصاصي السمع ؛ إنهم موجودون لإرشادك إلى الخيار المناسب . أنت تتحدث عن سمعك ، وكيف تغير ، وما التحديات التي تواجهها ونحن نستمع إليها.

2. اختبار السمع

بعد مشاركة تجاربك ، نقوم باختبار لنرى ما تسمعه. اختبار السمع سهل مثل الجلوس والاستماع. بمجرد الانتهاء ، نأخذ هذه النتائج ونقرنها بالتحديات التي تواجهك للتأكد من أن بياناتنا تتوافق مع تجاربك ، ونقدم توصيات حول الأفضل بالنسبة لك.

3. أنت من يقرر

نحن نخطط النتائج التي توصلنا إليها ونقدم التوصيات بناءً على ما أخبرتنا به. في النهاية ، عليك اتخاذ القرارات بشأن الخيار الأنسب لحياتك. أشياء مثل أسرتك وعملك وحياتك الاجتماعية كلها أشياء يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل أن تقرر التأكد من أن الحل الذي تختاره مناسب لجميع جوانب حياتك.